القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ضمن دوري أبطال اوروبا


انتهت المباراة بفوز فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق مان سيتي.



تنطلق مساء اليوم الأربعاء 4-5-2022،موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة إياب ضمن  مباريات الدور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا 2022، والتي تقام على ارضية ملعب  سانتياغو برنابيو.


مباراة هامة وقوية من العيار الثقيل بانتظاركم مساء اليوم يسعى فيها كل من الفريقين من أجل الفوز و التاهل للمرحلة المقبلة من الدوري واللعب في المباراة النهائية والمنافسة على اللقب الأوروبي.


حيث يلعب فريق ريال مدريد  مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد فوزه رسميا بلقب الدوري الاسباني ويأمل من أجل مواصلة الانجازات وخطف الألقاب هذا العالم ويأمل باستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر باللقب للمرة الرابعة عشر في تاريخه، والثأر لنفسه بعد خسارته في مباراة الذهاب .


ويذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بأريعة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء كان من أمتع مباريات البطولة هذا الموسم، وتظل الفرص قائمة للفريقين لخطف بطاقة الوصول للنهائي المرتقب.



في الجهة المقابلة فإن فريق مانشستر سيتي يأمل بالفوز في مباراة اليوم والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا للسنة الثانية على التوالي، حيث لعب نهائي 2021 وخسره لصالح مواطنه تشيلسي بهدف دون رد.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء 4-5-2022،في المباراة التي تقام
ضمن مباريات إياب الدور النصف نهائي من دوري ابطال أوروبا، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k ، حيث سيرافق المشاهدين بالتعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي عصام الشوالي .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات