موعد مباراة الفيحاء والإتحاد اليوم الاثنين 4-04-2022 ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين

 


ضمن مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، تنطلق مساء اليوم الاثنين 4-4-2022 موعد مباراة الفيحاء والإتحاد ، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب  مدينة المجمعة الرياضية .


يلعب فريق الاتحاد في مباراة اليوم بعد أن تأهل للمباراة النصف نهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن تخطى عقبة فريق الفتح بفوزه بثلاثة أهدافٍ لهدفين، وفاز في ربع النهائي على التعاون بهدفين مقابل هدف، في حين أن فريق الفيحاء فقد فاز على أبها بأربعة أهدافٍ دون رد في دور الـ16، وتخطى الباطن بهدفين مقابل هدف في ربع النهائي.


ويأمل كل من الفريقين في مباراة اليوم من أجل الفوز والتأهل للمباراة النهائية ومنافسة الفريق الفائز من مباراة الشباب والهلال من اجل تحقيق اللقب المحلي.


موعد مباراة الفيحاء والإتحاد والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة الفيحاء والإتحاد ضمن مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والإتحاد فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD ، حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي سمير المعيرفي .


إرسال تعليق

أحدث أقدم