القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم السبت 14-05-2022 ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي

 


تنطلق مساء اليوم السبت 14-5-2022، موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في المباراة التي تقام ضمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي  للموسم الكروي 2021-2022 ، والتي تقام على أرضية ملعب ويمبلي .


مباراة هامة وقوية بانتظاركم يأمل فيها محمد صلاح ورفاقه من أجل استعادة نغمة التهديف بغزارة وتحقيق اللقب الثامن بتاريخه ، قبل مواجهة ريال مدريد فى نهائي دوري أبطال أوروبا أو المباريات المتبقية فى مسابقة الدوري الإنجليزي الذي يتصدره مانشستر سيتي بفارق 3 نقاط عن الريدز صاحب المركز الثاني والذي يملك في جعبته 86 نقطة .


حيث يأمل الريدز بإنهاء الموسم الحالي برباعية تاريخية، وتحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بجانب كل من كأس الرابطة الذي حققه في وقت سابق ضد البلوز، ودوري أبطال أوروبا الذي يلتقي فيه في النهائي ريال مدريد،ويمني نفسه بتحقيق الفوز في آخر مباراتين له بالبريمييرليغ، على أمل تعثر مان سيتي ليتوج باللقب الـ20 في تاريخه بالمسابقة.


هذا وقد تأهل فريق الريدز إلى المباراة النهائية بعد فوزه على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور نصف النهائي، في حين أن فريق تشيلسي قد صعد للمباراة النهائية على حساب كريستال بالاس،حيث يأمل في تحقيق لقب كأس إنجلترا للمرة التاسعة في تاريخه، وكان آخرها في موسم (2017ـ2018)،إضافة إلى الثأر لخسارته من ليفربول في نهائي كأس الرابطة بضربات الترجيح (10 ـ11)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف.

 

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة ليفربول وتشيلسي التي تقام مساء اليوم السبت 14-5-2022، ضمن مباريات نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


6:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

5:45 مساءاً بتوقيت مصر .

6:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

6:45 مساءاً بتوقيت الأردن.

4:45 مساءاً بتوقيت تونس .

4:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .

3:45 مساءاً بتوقيت المغرب .

7:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:45 مساءاً بتوقيت الكويت .

6:45 مساءاً بتوقيت قطر.

3:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .



أما عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD ، وبتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات