القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم السبت 28-05-2022 ضمن دوري أبطال أوروبا




ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا، تنطلق مساء اليوم السبت 28-5-2022، موعد مباراة ليفربول وريال مدريد التي تستضيفها أرضية ملعب ستاد دو فرانس .


مباراة قوية حامية الوطيس بانتظاركم ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ومباراة تنتظرها كافة الجماهير العربية وعشاق كرة القدمك حول العالم ، في المباراة التي يأمل محمد صلاح ورفاقه بـ"تصفية الحساب" والثأر لخسارتهم في نهائي كييف 2018 بنتيجة 1-3، في لقاء لم يكمله المصري بعد تعرضه لاصابة قوية في كتفه بسبب تدخل قاس من سيرخيو راموس.


ولكن الأمر بالنسبة لزميله في الهجوم السنغالي ساديو مانيه الذي رفض الحديث عن ثأر، وقال عندما سئل عن ذلك "كلا، كلا. إنها مسألة تخص صلاح. بالنسبة لنا، إنها مباراة كأي مباراة أخرى".


هذا زوترجح كفة الفوز في مباراة اليوم لفريق ليفربول الذي يعتقد الكثيرون أنه قاب قوس أو أدنى الى اللقب السابع الذي سيضعه على المسافة ذاتها من ميلان الإيطالي في المركز الثاني على لائحة أكثر الأندية تتويجاً، بفارق كبير عن خصمه المقبل الذي توج بطلاً في 13 مناسبة، بينها ثلاثة توالياً بين 2016 و2018 وأربعة في خمسة مواسم بعدما أحرز أيضاً لقب 2014.



ومن الجدير بالذكر أن كل من الفريقين ليفربول وريال مدجريد سبق وأن التقيا في  نهائي 2018،في العاصمة الأوكرانية "كييف"، وحينها فاز الريال (3-1) ليحقق لقبه ال13 والتتويج الأخير بالكأس ذات الأذنين.


موعد مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة ليفربول وريال مدريد التي تقام مساء اليوم السبت 28-5-2022، ضمن نهائي دوري أبطالل أوروبا، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


 الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مصر.

الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة  لمباراة ليفربول وريال مدريد فمكن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات «بي إن سبورتس بريميوم 1»، و«بي إن سبورتس بريميوم 2»، و«بي إن سبورتس إنجليش 1»، و«بي إن سبورتس 4K».


ومن المقرر أن يعلق المعلق الجزائري حفيظ دراجي على مباراة ليفربول وريال مدريد عبر «بي إن سبورتس بريميوم 1»، على أن يتولى العماني خليل البلوشي التعليق على المباراة ذاتها عبر «بي إن سبورتس بريميوم 2». 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات