موعد الجزائر وتنزانيا الاربعاء 08-06-2022 ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا

 


انتهت المباراة بفوز الجزائر بنتيجة 2-0


تنطلق مساء اليوم الأربعاء 8-6-2022 ، موعد مباراة الجزائر و تنزانيا ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات من  تصفيات كأس أمم أفريقيا،  في المباراة التي تقام على أرضية ملعب  الملعب الوطني بمدينة دار السلام.


كل من المنتخبين يتواجد في المجموعة السادسة، التي تضم كل من النيجر وأوغندا  ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، و المرحلة الحالية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 (المجموعات) تعتبر المرحلة النهائية بعد الدور التمهيدي، والتي تضم 48 منتخبًا تم تقسيمهم على 12 مجموعة؛ وسيتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى نهائيات البطولة المقرر إقامتها في كوت ديفوار.


وقد استطاع المنتخب الجزائري الفوز على أوغندا في الجولة الافتتاحية بنتيجة هدفين دون مقابل على ملعب 5 يوليو، بتوقيع المدافع عيسى ماندي في الدقيقة (30) من الشوط الأول، قبل أن يسجل المتألق يوسف بلايلي الهدف الثاني عند الدقيقة (80)، ويأمل المنتخب بتحقيق الفوز الثاني من أجل المضي قدما في التصفيات والابتعاد بالصدارة .


يتصدر المنتخب الجزائري مجموعته السادسة برصيد 3 نقاط، مقابل نقطة لكل من تنزانيا وأوغندا بعد تعادلهما في الجولة الأولى بهدفٍ لمثله، في حين لا زال رصيد اوغندا خاليًا من النقاط.


موعد مباراة الجزائر و تنزانيا والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة الجزائر وتنزانيا مساء اليوم الأربعاء 8-6-2022، في المباراة التي تقام ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا ، حيث تأتيكم في تمام الأوقات التالية:


 الساعة 17:00 بتوقيت الجزائر، 

الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش

الساعة 18:00 بتوقيت مصر

الساعة  19:00 بتوقيت السعودية.


وينقل بث مباشر الجزائر و تنزانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، على الناقل الحصري في الشرق الأوسط، قنوات بي إن سبورتس القطرية، بالإضافة إلى العديد من القنوات الأفريقية.


ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين المنتخبين كانت في الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا مصر 2019، ووقد فاز فيها منتخب محاربي الصحراء بثلاثية نظيفة، بتوقيع إسلام سليماني هدف وحيد، وأدم أوناس ثنائية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم