موعد مباراة السعودية (الأولمبي) وفيتنام (الأولمبي) اليوم الأحد 12-06-2022 ضمن كأس آسيا تحت 23 سنة

 


تنطلق مساء اليوم الحد 12-6-2022، موعد مباراة  السعودية (الأولمبي) وفيتنام (الأولمبي) ، ضمن مباريات ربع نهائي  كأس آسيا تحت 23 سنة، حيث تقام المباراة على ارضية ملعب  لوكوموتيف  في العاصمة الأوزبكية طشقند.



ويدخل منتخب فيتنام مباراة اليوم بعد أن تأهل ثانيًا عن المجموعة الثالثة، في حين أن  المنتخب السعودي قد تأهل كأول المجموعة الرابعة في مرحلة دور المجموعات، حيث  تصدر مجموعته بدون أن تستقبل شباكه أي أهداف، كذلك أصبح الأخضر أول منتخب يحقق شباكًا نظيفة في دور المجموعات في تاريخ البطولة.



و الفائز في مباراة السعودية وفيتنام، من المنتظر أن يواجه منتخب أستراليا في دور نصف النهائي من البطولة المتأهل سلفًا على حساب منتخب تركمنستان عصر اليوم.

 

موعد مباراة السعودية وفيتنام والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة السعودية وفيتنام ضمن مباريات ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:



7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:00 مساءاً بتوقيت مصر .

7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

5:00 مساءاً بتوقيت تونس .

5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

7:00 مساءاً بتوقيت قطر.

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT



أما عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Sports AFC 1، حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق على أحداث المباراة المعلق سوار الذهب، و حماد العنزي عبر قناة (SSC) و  سوار الذهب عبر قناة (beIN) و محمد حسين عبر قناة  (أبو ظبي) و عبدالله السعدي عبر قناة  (دبي) و سمير اليعقوبي عبر قناة (الكأس) و عباس الزركاني عبر قناة (الرابعة).

مشاهدة مباراة السعودية (الأولمبي) وفيتنام (الأولمبي) بث مباشر بتاريخ 12-06-2022 كأس آسيا تحت 23 سنة


إرسال تعليق

أحدث أقدم