موعد مباراة الحزم والنصر بث مباشر بتاريخ 25-05-2022 الدوري السعودي

 


ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، تنطلق مساء اليوم الخميس 23-6-2022، موعد مباراة الحزم والنصر، في المباراة التي تقام على ارضية ملعب  ملعب نادي الحزم .


يدخل فريق النصر مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثالث برصيد 55 نقطة ويسعى في مباراة اليوم من أجل الفوز والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية ،وقد تعادل أمام الأهلي في قمة الجولة الأخيرة بهدفٍ لمثله، فارتفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب، وأصبح رصيد الراقي 31 نقطة في المركز التاسع.


في حين أن فريق الحزم قد هبط رسميًا من دوري المحترفين منذ أسابيع، حيث يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بفارق 13 نقطة عن الرائد صاحب المركز الثالث عشر.


موعد مباراة الحزم والنصروالقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة الحزم والنصر ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

9:00 مساءاً بتوقيت قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت مصر .

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الحزم والنصر فمن المنتظر ان تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة SSC SPORT 4HD ، حيث ستوكل مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق  خالد المديفر .

إرسال تعليق

أحدث أقدم