موعد مباراة فنزويلا والسعودية اليوم الخميس 9-06-2022 مباراة ودية

 



تفتتح أرضية  ملعب كوندومينا الجديد أبوابها مساء اليوم الخميس 9-6-2022، لاستضافة موعد مباراة فنزويلا والسعودية في مباراة ودية تقام استعداد لمباريات كأس العالم المقامة في قطر.


يدخل المنتخب السعودي مباراة اليوم بعد أن تأهل إلى تصفيات كأس العالم له باستحقاق قبل الجولة الأخيرة من الدور الثالث في تصفيات آسيا في مجموعة ضمت اليابان وأستراليا ،وقد أوقعته القرعة في مجموعة صعبة حيث يتواجد برفقته أحد المرشحين للفوز بالكأس وهو منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي ، وبجانبه منتخبي المكسيك وبولندا.


وتعتبر هذه المشاركة السادسة للمنتخب السعودي في المونديال في تاريخه، وقد كانت الأولى والأفضل في الولايات المتحدة 1994، عندما وصل الصقور لدور الستة عشر للمرة الأولى والأخيرة حتى الآن.


موعد مباراة فنزويلا والسعودية والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة فنزويلا والسعودية التي تقام مساء اليوم الخميس 9-6-2022، ضمن المباراة الودية التي تقام استعدادا لمباريات كأس العالم حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:00 مساءاً بتوقيت مصر .

6:00 مساءاً بتوقيت تونس .

6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

8:00 مساءاً بتوقيت قطر.

5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .



هذا وستنقل مباراة السعودية وفنزويلا على الهواء مباشرة على  القناة الأولى SSC1، كما يمكنك متابعتها عبر الإنترنت من خلال شاهد أو خدمة البث المباشر من جول. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم