شاهد بث مباشر افتتاح كاس العالم 2022 - افتتاح كاس العالم قطر مباشر

 


ينتظر الملايين حول العالم من عشاق كرة القدم انطلاق الحفل الافتتاحي لمباريات كاسالعالم قطر 2022 ، مونديال قطر 2022 ، وهو الحدث الكروي الأكبر في العالم ، حيث تتجه الأنظار صوب العاصمة القطرية الدوحة وخاصة غلى استاد البيت من أجل حضور البث المباشر لحفل افتتاح مباريات كأس العالم 2022 والتيس أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت عن إتاحة البث المباشر لحفل الافتتاح والمباراة الافتتاحية عبر قنواتها المفتوحة .


الحفل الكبير الذي يشهد حضور حضور أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بالإضافة إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ومسؤولي الرياضة في الدولة والعديد من البلدان، بالإضافة إلى شخصيات اعتبارية ورؤساء العديد من الدول العربية والعالمية مثل الرئيس الفلسطيني محمود عباس وكذلك نظيره الجزائري عبد المجيد تبون،  ولي العهد السعودي المللك محمد بن سلمان ، والرئيس التركي رجب طيب أوردغان.

افتتاح كاس العالم قطر مباشر:


حيث من المنتظر أن تقوم  بين سبورت beIN SPORTS المفتوحة بث مباشر حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 والذي ينقل على جميع قنواتها .


ويمكنك مشاهدة  حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 من خلال قناة بين سبورت الإخبارية، عبر رابط يوتيوب المتوفر بالأعلى، حيث أعلنت شركة بين سبورت بالأمس إتاحة مباراة قطر والإكوادور بشكل مجاني لـ 24 دولة، بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى بث 21 مباراة أخرى بشكل مجاني.

وخلال الحفل سيؤدي جونقكوك أغنيته Dreamers - الأغنية الرسمية لكأس العالم لعام 2022 - غدًا الأحد بتاريخ 20 نوڤمبر خلال حفله الافتتاحي في الدوحة، إذ سيُفرج عن الأغنية غدًا في الساعة 8 صباحًا بتوقيت السعودي.


ترددات قنوات بين سبورت المفتوحة:


التردد: 11013

استقطاب الموجة أفقي

الترميز 27500

تصحيح الخطأ 2/3

إشارة ارسال البث DVB-S2

معدّل تردد الموجة 8PSK


التردد: 11054

استقطاب الموجة أفقي

الترميز 27500

تصحيح الخطأ 2/3

إشارة ارسال البث DVB-S2

معدّل تردد الموجة 8PSK


التردد: 12604

استقطاب الموجة أفقي

الترميز 27500

تصحيح الخطأ 2/3

إشارة ارسال البث DVB-S2

معدّل تردد الموجة 8PSK


الدخول إلى البث المباشر لقناة بي ان سبورت من هنا مباشرة 




إرسال تعليق

أحدث أقدم