ملخص مباراة فرنسا اليوم




استطاع منتخب الديوك الفرنسي التفوق على المنتخب الاسترالي وتحقيق الفوز في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الثلاثاء 22-11-2022 ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كاس العالم 2022.


المباراة شهدت تألق المنتخب الفرنسي حامل اللقب للموسم الماضي من كأس العالم 2018 وتحقيقه رباعية مميزة ،استطاع من خلالها المنتخب الفرنسي في مضاعفة رصيده من النقاط إلى ثلاث نقاط، في صدارة المجموعة الرابعة، وخلفه تونس والدنمارك بنقطة لكل منتخب، فيما تذيل منتخب أستراليا ترتيب المجموعة بدون أي رصيد من النقاط، وفيما يلي نقدم لكم ملخص لأهم احدث مباراة فرنسا واستراليا

.


ملخص مباراة فرنسا اليوم :


ابتدت مباراة فرنسا وأستراليا، بشكل ضاغط وحماسي منذ البداية، حيث كانت البداية عبارة عن تبادل الكرات بين الطرفين مع تهديد مرمى.

افتتح التهديف مبكرًا المنتخب الإسترالي تحديدا في الدقيقة 8 عن طريق جاريك جودوين، الذي لمس الكرة بشكل مميز أمام الحارس هوجو لوريس.

كما شهدت الدقائق الأولى من المباراة إصابة الفرنسي لوكاس هيرنانديز، ليُغادر المباراة من الدقائق الأول، قبل أن يدفع المدرب ديديه ديشامب بشقيقه ثيو هيرنانديز بديلًا له.


وفي الدقيقة الـ27 من عمر المباراة تمكن المنتخب الفرنسي من إدراك التعادل عن طريق المتألق أدريان رابيو برأسية مميزة في شباك حارس أستراليا 

 في الدقيقة الـ32 من عمر المباراة بعد مضي خمس دقائق على الهدف الأول  تمكن أوليفيه جيرو من مضاعفة النتيجة وخطف التقدم لأبطال العالم بالهدف الثاني في ، بعد تمريرة مميزة من المتألق رابيو.


ومع مرور الدقائق في الشوط الثاني ، عاد منتخب فرنسا لامتلاك الكرة، والاستحواذ والتمرير بطول وعرض الملعب، مع تهديد مرمى منتخب أستراليا أولًا بأول، حتى تمكن من مضاعفة النتيجة بالهدف الثالث عن طريق لاعبه كيليان مبابي في الدقيقة 68.


 وفي الدقيقة الـ72 من عمر المباراة تمكن كيليان مبابي من صناعة الهدف الرابع لزميله أوليفيه جيرو، والذي عادل نفس أهداف تيري هينري مع منتخب فرنسا، ليُصبح الهداف التاريخي برصيد 51 هدفًا.


وتواصل ضغط منتخب فرنسا القوي، مع دفاع مستميت من جانب لاعبي أستراليا، حتى انتهت المباراة بفوز الديوك بنتيجة 4-1.



إرسال تعليق

أحدث أقدم