بالفيديو ملخص مباراة قطر اليوم - نتيجة مباراة قطر اليوم

 




انتهت أولى مباريات كاس العالم 2022 المقامة في قطر بنتيجة مخيبة للآمال بعد هزيمة المنتخب القطري بهدفين نظفين في المباراة التي جمعته بفريق الرجنتين ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كاس العالم 2022.


بالفيديو ملخص مباراة قطر اليوم - نتيجة مباراة قطر اليوم:


شهدت مباراة قطر والإكوادور فرض منتخب الإكوادور سيطرته منذ بداية الشوط الأول في المباراة وحقق أولى أهدافه في الدقيقة الثالثة من المباراة لكن تم إلغاءه بداعي التسلل .


الهدف الأول لمنتخب الإكوادور جاء من خلال ضربة جزاء تم احتسابها على حارس المنتخب العنابي ليتصدر لها إنر فالنسيا ويسجل هدفه الأول.


الهدف الثاني جاء من ضربة رأسيبة من النجم إنر فالنسيا لينتهي الشزط الأول بتقدم الإكوادرور بهدفين نظيفين .


وخلال الشوط الثاني خاول المنتخب القطري أن يغير من طريقته في اللعب وبدا ضاغطا على منتخب الأكوادور وفرض سيطرته لمدة خمس دقائق من أجل محاولة تقليص الفارق ، حيث لم يشهد الشوط أي كرة خطيرة مقارنة بالشوط الأول لأن منتخب الإكوادور يلعب ببطء بعد تحقيق النتيجة الإيجابية .


حاول العنابي اللجوء للكرات العرضية لكنها لم تفي بالغرض المطلوب وبحلول الدقيقة ال67 قام جوستافو ألفارو مدرب منتخب الإكوادور بعمل أولى التبديلات بدخول جيريمي سارمينتو بديلا لريناتو إيبارا لاعب نادي باتشوكا، وفي الدقيقة ال 70 قام فليكس سانشيز بعمل تغيير على مستوى الهجوم بدخول محمد البياتي بدلاً من حسن الهيدروس.


وبذلك يكون المتتخب الإكوادوري قد حصل على أول ثلاث نقاط له في البطولة ليتصدر مجموعته الأولى .

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم