توقعات نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين اليوم Saudi Arabia vs Argentina

 



ينتظر عشاق المنتخب الأخضر مباراتهم الافتتاحية أمام منتخب الأرجنتين ، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء 22-11-2022 على ارضية ملعب لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة ، حيث تتجه النظار هناك من أجل متابعة المباراة الحماسية التي تجمع بين المنتخبين .


توقعات نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين اليوم Saudi Arabia vs Argentina:


ويتساءل كل عشاق ومتابعي المنتخبين حول توقعات النتيجة للمباراة الحماسية التي تجمع بين المنتخبين القويين في المجموعة الثالثة التي تضم بجانبهما  كل من منتخب المكسيك وبولندا، حيث يعتبر المنتخب السعودي هو أول منتخب عربي يواجه منتخب الأرجنتين في نهائي كأس العالم وفيما يلي جمعنا لكم أهم توقعات نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين حسب ما تم تداوله عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي .


حيث تم تداول هاشتاق السعودية - الرجنتين قائمة الهاشتاقات الكثر تداولا في المملكة حيث يتوقع مشجهوا المنتخب الخضر لبعة مميزة ومثيرة وأن تكون لهم بصمة واضحة في المباراةمع توقعات الغالبة العظمى بالفوز وعدم الاستهانة من قدرات المنتخب السعودي، حيث تم نشر عبارات الدعم والتشجيع لهم .


في حين يرىة أخرون أنه قدرات المنتخب الأرجنتيني كبيرة جدا لا يمك نالاستهانة بها وأن قدرات المنتخب السعودي ضعيفة مقارنة به لذا لا يمكن تحقيق الفوز في المباراة .


ويذكر أن صافرة حكم البداية لمباراة الأرجنتين والسعودية تنطلق وتأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


1:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

2:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

1:00 مساءاً بتوقيت قطر.

0:00 مساءاً بتوقيت مصر .



فيما تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس العالم 2022 للشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة Alkass EXTRA TWO HD ، ويعلق على أحداث المباراة المعلق الرياضي مشاري القرني، وعبر قناة  Alkass EXTRA One Hويعلق على المباراة المعلق خليل البلوشي.

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم