تعرف على سيناريوهات تأهل السعودية للدور الثاني مباشرة

                                         


بعد أن حقق المتتخب السعودي مفاجأة كبيرة لكل الجماهير العربية بفوزه على منتخب الرجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراته الافتتاحية في مباراة الدور الأول من كأس العالم 2022 ،والتيتعدل فيهما كل من بولندا والمكسيك ، نقدم لكم سيناريوهات تأهل المنتخب السعودي لدور الـ16 من المونديال القطري.


ومن المنتظر أن يخوض كل من منتخبات المجموعة الثالثة مباراتهم الثانية في المونديال القطري اليوم السبت 26-11-2022، حيث سيواجه المنتخب السعودي منتخب بولندا ، قبل أن يلاقي المكسيك في الجولة الثالثة يوم الربعاء المقبل .


أما عن سيناريو بلوغ الاخضر الدور الثاني مبكرا فهو يكون بالانتصار على بولندا ، وتعادل الرجنتين والمكسيك في مبارتهم الثنية المر الذي يؤهله للدور الـ16 مباشرة .


وفي حالة تعادل المنتخب الأخضر في مباراته اليوم فإن حظوظه تبقى متوفره من أجل التأهل لدور الثمن نهائي ولكن بشرط تعادله أمام بولندا أو فوزه .

أما في حالة هزيمة المنتخب الأخضر فإنه سيتوجب على الأخضر الفوز على المكسيك أو التعادل معها من أجل التأهل الرسمي للمرحلة المقبلة .


تشكيلة منتخب السعودية في مباراته أمام هولندا:


ومن المنتظر أن يدخل المدرب الفرنسي هيرفي رونار المديرالفني للأخضر مباراته يوم السبت 26-11-2022 أمام بولندا بتشكيلة مكونة مما لي :


 حراسة المرمى: محمد العويس، نواف العقيدي.

وفي خط الدفاع: سلطان الغانم، عبد الإله العمري، علي البليهي، عبد الله مادو (سعود عبد الحميد).

ويتمركز بخط الوسط: محمد البريك، ناصر الدوسري، محمد كنو (عبد الإله المالك)، رياض شراحيلي (عبد الله عطيف).

ويقود خط الهجوم : سالم الدوسري، صالح الشهري (فراس بريكان).


حيث سيغيب عن الفريق كل من نجوم الأخضر سلمان الفرج وياسر الشهراني بسبب الإصابة في مباراة السعودية الأولى في كأس العالم 2022 أمام الأرجنتين .

إرسال تعليق

أحدث أقدم