مباراة كرواتيا والمغرب مباشر لتحديد المركز الثالث



مباراة كرواتيا والمغرب مباشر لتحديد المركز الثالث حيث  يختتم المنتخب المغربي مشواره في بطولة كاس العالم 2022 ، عندما يلتقى منتخب كرواتيا اليوم السبت 17 ديسمبر 2022، ضمن اطار مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في مونديال 2022، حيث ستنطلق احداث المباراة بث مباشر .

يذكر ان منتخب المغرب شارك للمرة السادسة في تاريخ بطولة كاس العالم، ولكن تعتبر هذة المرة مختلفة تماماّ عن جميع المشاركات بعد أن وصل اسود الاطلس الى الدور نصف النهائي.

 يتطلع للظفر بالبرونزية لتكون اول ميدالية في تاريخ قارة افريقيا في بطولات كاس العالم، مما يعني نجاح منتخبات القارة السمراء في الفوز بالميداليات في كل البطولات التابعة للفيفا.

من جانب اخر، يطمح المنتخب الكرواتي الذي يتواجد في المربع الذهبي لكاس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي، للحصول على المركز الثالث، يذكر ان المنتخب الكرواتي قد فاز بالميدالية البرونزية في نسخة عام 1998 المقامة في فرنسا، قبل ان يعود رفاق لوكا مودريتش لخطف المركز الثاني في النسخة الماضية.

القنوات الناقلة لـ مباراة المغرب وكرواتيا مباشر

وسيتم نقل مباراة المغرب ضد كرواتيا اليوم على قناة بي ان سبورت المفتوحة بتعليق المعلق المغربي جواد بدة، وذلك بعد ان أعلنت إدارة قنوات بي ان عن نقل المباراة بشكل مجاني ولجميع عشاق كرة القدم في الوطن العربي.

كما سيتم نقل مباراة كرواتيا والمغرب اليوم على قناة الكاس الرياضية بتعليق العماني خليل البلوشي.

وكان من المتوقع ان يتم تكليف المعلق التونسي الرائع عصام الشوالي للتعليق على مباراة المغرب وكرواتيا، ولكن إدارة قنوات بي ان سبورت اكتفت بتكليف المعلق الشوالي بالتعليق على مباراة النهائي بين الارجنتين وفرنسا .


إرسال تعليق

أحدث أقدم