القائمة الرئيسية

الصفحات

مدرب النصر يتوعد الهلال في موقعة السوبر السعودي

 صرح المدير الفني لفريق النصر السعودي الكرواتي "ألين هوفارت" بصعوبة المهمة أمام الجار اللدود فريق نادي الهلال .

مضيفاّ على أن النصر جاهزٌ لتلك الموقعة المهمة من أجل استكمال سلسلة الانتصارات وحصد المزيد من الالقاب الثمينة في النهاية.





 وحيث يترقَّب النصر وصيف الموسم الماضي، موعدًا ثأريًّا أمام الجار اللدود (الهلال)، مساء السبت القادم ، على ملعب الملك فهد الدولي «الدرة»، في ديربي الرياض الكبير، في نهائي كأس السوبر السعودي، من أجل حصد أول ألقاب الموسم.


وأوضح المدير الفني لفريق النصر هوفارت، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أمس الخميس : «من خلال المباريات الخمس التي أمضيتها مع العالمي، تعرَّفت على إمكانات عناصر الفريق بشكل فردي. وأعتقد أننا طوال تلك الفترة كنا نستعد تدريجيًّا لخوض غمار موقعة كأس السوبر».

 وأضاف هوفارت: «حرصنا على أن نتعامل مع كل مباراة على حدة؛ من أجل الخروج بأكبر المكاسب الممكنة. ودون شك كنا محظوظين بالتوفيق في تلك الخطوات، وأترقب أن نواصل هذا النجاح في المباراة المقبلة أمام الهلال وانتزاع لقب السوبر».


وختم المدير الفني لفريق النصر السعودي تصريحاته، بتوجيه رسالة إلى جمهور النصر: «دائمًا ما أطالب اللاعبين بتقديم أقصى ما لديهم، وبذل الجهد من أجل إسعاد الجماهير التي تستحق ذلك. وعندما يقاتل الفريق ويبذل كل قطرة عرق بحثًا عن الفوز، عندها أشعر بلذة الفوز بغض النظر عن نتيجة المباراة».


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات