القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس نادي الاتحاد السكندري .. الأهلي قادر على تخطي الدحيل

رئيس نادي الاتحاد السكندري .. الأهلي قادر على تخطي الدحيل حيث أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد بالإسكندرية علاقته الطيبة مع الأهلي مضيفا أن فريق "مشرفنا" واستقبال البعثة في قطر كانا رائعين.



 مهمة الأهلي في مدينة الدوحة القطرية استعدادا للقاء منتخب الدحيل الساعة 7:30 مساء. الخميس في ربع نهائي المونديال للأندية.


وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر محطة راديو "أون سبورت"، قال مصيلحي: "علاقتنا مع الأهلي جيدة، أتمنى لهم التوفيق في مشوارهم بمونديال الأندية".


وأضاف محمد مصيلحي : "الأهلي قادر على تخطي الدحيل، واستقبال البعثة ومحمود الخطيب كان مبهرا".


وعن فوزه برباعية على مصر للمقاصة، قال رئيس الاتحاد: "عانينا خلال الفترة الماضية بسبب إصابة 17 لاعبا بفيروس كورونا، نتيجة مباراتنا ضد المقاصة كانت جيدة للغاية".


وواصل: "الفريق قدم مباراة جيدة، عمار حمدي كان متألقا، وتم الاتفاق مع الجهاز الفني للفريق السكندري بقيادة حسام حسن على الإفراج عن 2.5 % من قيمة عقود اللاعبين".


وأكمل رئيس نادي الاتحاد السكندري : "إيقاف المستحقات لا علاقة له بالأمور المالية، الأمر متعلق بأن الفريق لديه هدف يسعى لتحقيقه".


وعن قطع إعارة زراق سيسييه (الزمالك)، وعمار حمدي (الأهلي)، قال مصيلحي: "الدوري مازال طويلا، نسعى للحفاظ على جميع اللاعبين، الزمالك والأهلي يدعمان الفريق بشكل جيد وعلاقتنا معهما محترمة للغاية".


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات