موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي الثلاثاء 09-02-2021 في الدوري الاسباني


 تنطلق مساء اليوم الثلاثاء9-2-2021،موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الأول من الدوري الاسباني ،والتي تستضيفها أرضية ملعب الفريدو دي ستيفانو .

مباراة هامة وقوية بالنسبة لفريق ريال مدريد الذي تعتبر مباراة اليوم فرصة مثالية له للفوز وتثبيت أقدام الفريق على الطريق الصحيح بعد الخروج من السوبر والكأس في أسبوع واحد، والخسائر المتتالية التي مني بها في الدوري الجولات الماضية.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الثلاثاء 9-2-2021،موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي ضمن مباريات الجولة الأول من الدوري الاسباني،حيث تأتيكم المباراة في تمام الساعة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان  .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت HD1+HD3 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين في التعليق المعلق  خليل البلوشي .

أخبار فريقي ريال مدريد وخيتافي قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد عودته لسكة الانتصارات بعد الفوز المهم على ويسكا بهدفين فاران، والذي جعله يرتقي مؤقتًا للمرتبة الثانية لحين خوض برشلونة مباراته هذه الجولة.

في المقابل فإن فريق خيتافي يُعاني الأمرين هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، وقد تلقى هزيمة ساحقة من إشبيلية الجولة الماضية بثلاثية بعد جولتين من هزيمة قوية من بيلباو بخماسية لهدف.

إرسال تعليق

أحدث أقدم