موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان الثلاثاء 09-02-2021 ضمن كأس إيطاليا



ضمن مباريات نصف نهائي إياب كأس إيطاليا2020-2021 ،تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 9-2-2021 موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان ،والتي تقام على أرضية ملعب ليانز ستاديوم (تورينو) .

مباراة هامة ومثيرة بالنسبة لكلا الفريقين من اجل التأهل للمباراة النهائية ،ولن الامر يبدو أسهل بالنسبة لفريق يوفنتوس الذي يسعى من أجل الفوز حيث يكفيه التعادل من أجل التأهل للمباراة النهائية ،ويذكر أن نتيجة مباراة الذهاب انتهت بفوز فريق انتر ميلان بهدف مقابل هدفين لفريق يوفنتوس.

موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة يوفنتوس وانتر ميلان ضمن مباريات نصف نهائي اياب كأس إيطاليا اليوم الثلاثاء9-2-2021 ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:45 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين.

9:45 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان  .

8:45 مساءاً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس .

7:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وانتر ميلان فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة يوتيوب الإتحاد الايطالي Serie A .

أخبار فريقي يوفنتوس وانتر ميلان قبل مباراة اليوم:

يدخل البيانكونيري مباراة اليوم بعد أن حقق فوزًا صعبًا في مباراة الذهاب التي أقيمت في جيوزيبي مياتزا بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث سيكفيه التعادل في مباراة العودة للوصول لنهائي البطولة، في حين أن  النيراتزوري فيحتاج للفوز بنتيجة أكبر للتأهل إلى المباراة النهائية.

كانت رحلة يوفنتوس في هذا الموسم من كأس إيطاليا مليئة بالنتائج الإيجابية فقد حقق الفوز على جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور 16، ثم فاز على سبال بنتيجة كبيرة هي 4-0 في ربع النهائي، أما الإنتر، فقد فاز في دور 16 على فيورنتينا 2-1، وتخطى ميلان في الدور ربع النهائي بنفس النتيجة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم