موعد مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي الخميس 11-02-2021 ضمن كأس ملك إسبانيا


 ضمن مباريات النصف نهائي من كأس ملك أسبانيا ،تنطلق مساء اليوم الخميس11-2-2021 موعد مباراة ذهاب أتلتيك بلباو وليفانتي ،حيث تقام المباراة على أرضية ملعب سان ماميس .

مواجهة هامة وقوية بانتظاركم مساء اليوم الفائز فيها سوف يلاقي فريق اشبيلية الذي استطاع الفوز على فريق برشلونة في المباراة التي أقيمت أمس حيث فاز اشبيلية بثانئية نظيفة ،حيث يأمل كل من الفريقين بالفوز في مباراة اليوم والمنافسة على اللقب .

موعد مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي والقنوات الناقلة:

من المنتظر أن تنطلق مساء الخميس 11-2-2021 موعد مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي ضمن مباراة ذهاب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا 2020،حيث تنطلق المباراة في الأوقات التالية :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أخبار فريقي أتلتيك بلباو وليفانتي قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق أتلتيك بلباو مباراة اليوم بعد أن تأهل إلى هذا الدور بعد فوزه على فريق ريال بيتيس بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1/1.

يدخل أتلتيك بلباو مباراة اليوم بعد أن استطاع عبور دور الربع نهائي الماضي على حساب فريق ريال بيتس بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف والانتقال لركلات الترجيح حيث فاز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف .


فريق ليفانتي قد تأهل على حساب فريق فياريال في الجولة الماضية عد فوزه بهدف نظيف دون رد حيث يأمل بالفوز في مباراة اليوم و الوصول للمباراة النهائية وتحقيق الفوز.

إرسال تعليق

أحدث أقدم