القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلي يتوج ببرونزية كأس العالم للأندية 2020 للمرة الثانية في تاريخه

 


توج الفريق الأهلي المصري بالميدالية البرونزية من كأس العالم للأندية 2020في دورته الـ17  للمرة الثانية في تاريخه ،بعد فوزه على فريق بالميراس بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على استاد المدينة التعليمية في الدوحة .


فقد انتهت المباراة بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقين إلى ضربات الجزاء الترجيحية، ليفوز  الأهلي عقب تسجيل 3 ضربات مقابل ضربتين ليحتل المارد الأحمر المركز الثالث.


وكان الأهلي قد خسر في مباراته النصف نهائية أمام فريق بايرن ميونخ الألماني بهدفين نظيفين ،وقد خسر بالميراس البرازيلي في أول مبارياته أمام تيجريس المكسيكي في موقعة نصف النهائي، ليصطدم الفريقين، ويقتنص الأهلي برونزية المونديال للمرة الثانية في تاريخه.


وقد لعب الأهلي مباراةاليوم في ظل غياب نجميه المميزين حسين الشحات ومحمود كهربا بعد اختراقهما لقوانين العزل الصحي الخاص بكورونا ،بسبب مصافحتهما لنجم الأهلي الأسبق أبو تريكة بعد انتهاء مباراته أمام بايرن ميونخ ،وعلى الرغم من غيابهما إلا أن الفريق قدم مباراة جيدة وبدا متفوقا على المنافسه ولكن عابه اللمسة الأخيرة.


انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى دون أهداف رغم سيطرة كبيرة من جانب النادى الأهلى، وفى الشوط الثانى  في الدقيقة 67 نجح جونيور أجايى فى تسجيل هدف للمارد الأحمر قبل أن يلغيه حكم المباراة بداعى التسلل،بعد اللجوء لتقنية الفار.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات