موعد مباراة بلد الوليد وريال مدريد السبت 20-02-2021 في الدوري الاسباني


 ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز ،تنطلق مساء اليوم 20-2-2021 موعد مباراة بلد الوليد وريال مدريد ،حيث تقام المباراة على أرضية ملعب نيوفو جوسي زورييلا .

حيث يحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا للغاية على فريق بلد الوليد في مباراة هامة يسعى فيها ريال مدريد من استغلال تعثر بلد الوليد من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من اجل المنافسة على المركز الأول والفوزبلقب الليجا .

موعد مباراة بلد الوليد وريال مدريد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم السبت 20-2-2021 موعد مباراة بلد الوليد وريال مدريد ضمن مباريات الاسبوع الـ25 من الدوري الانجليزي الممتاز،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت قطر.

10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة بلد الوليد وريال مدريد فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD3 ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي أحمد الطيب .

أخبار فريقي بلد الوليد وريال مدريد قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم بعد ان استطاع مؤخرا العودة لسكة الانتصارات التي بدأها بالتغلب على ويسكا ثم الفوز على خيتافي وفالنسيا، وذلك في سبيل مزاحمة المتصدر أتلتيكو مدريد على صدارة الليجا.

حيث يتواجد فريق الريال في المركز الثاني برصيد 49 نقطة، ومع تعثر الأتليتي بالتعادل مع ليفانتي أصبح الفارق ست نقاط فقط لصالح كتيبة سيميوني، ما يزيد من عزم كتيبة زيدان لمحاولة الحفاظ على درع الليجا للعام الثاني على التوالي.

في المقابل فإن فريق  بلد الوليد يعيش أسوأ فتراته على الإطلاق، فلم يفز منذ الثاني من يناير الماضي ويتواجد في المركز الثامن عشر المؤدي إلى الهبوط برصيد 18 نقطة فقط.

إرسال تعليق

أحدث أقدم