موعد مباراة ليفربول وإيفرتون السبت 20-02-2021 في الدوري الانجليزي

 تنطلق مساء اليوم السبت 20-2-2021 موعد مباراة ليفربول وإيفرتون ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الانجليزي ،والذي تستضيفه ارضية ملعب  آنفيلد .

مواجهة هامة وقوية بالنسبة يستضيفها فريق ليفربول يسعى فيها كل منهم من أجل اثبات نفسه والفوز في المباراة خاصة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق،حيث يقدم فريق ليفربول عروض محيرة للغاية هذا الموسم، بعد أن حصد اللقب الموسم الماضي تراجع إلى الخلف بالتزامن مع مستويات كبيرة يقدمها في دوري أبطال أوروبا على أمل التتويج باللقب الأغلى في القارة.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة الحماسية بين كلا من فريقي ليفربول وإيفرتون اليوم السبت 20-2-2021 والتيتقام ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري الانجليزي ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:30 مساءاً بتوقيت قطر.

7:30 مساءاً بتوقيت مصر .

7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت HD1+HD2+4k ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي .

أخبار فريقي ليفربول إيفرتون قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق ليفربول مباراة اليوم بعد أن خسر ليفربول في مباراته الماضية أمام ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف،كما يأمل في مباراة اليوم من أجل عدم تكرار سيناريو مباراة الذهابوالعودة إلى سكة الانتصارات ومنافسة السيتي .


حيث يتواجد فريق ليفربول في المركز السادس من جدول الترتيب الانجليزي برصيد 40 نقطة بفارق 16 خلف السيتي المتصدر، فيما أمامه حاليا مانشستر يونايتد وليستر سيتي ووست هام وتشيلسي بنفس العدد من المباريات حتى الآن.


في المقابل فإن فريق إيفرتون فقد سقط بالنتيجة نفسها أمام مانشستر سيتي، وذلك في مباراته الماضية،حيث يتواجد إيفرتون في المركز السابع برصيد 37 نقطة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم