تشكيلة فريقي الأهلي المصري وبايرن ميونخ في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020


















تترقب كافةالجماهير العربية موعد مباراة الأهلي المصري وبايرن ميونخ الألماني ،ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية ،والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة بصفتها المستضيف لكأس العالم لعام 2022هذه المباراة الحماسية التي تنتظرها الجماهير العربية والألمانية بفارغ الصبر من أجل معرفة الفريق الفائو ومعرفة طريقة لعب فريق المارد الأحمر في مباراة اليوم.

تشكيلة فريقي الأهلي المصري وبايرن ميونخ في مباراة كأس العالم للأندية 2020"


هذا ويتساءل العديد من الناس عن تشكيلة كلا الفريقين في مباراة اليوم الحماسية والقوية وهي كالتالي :









\








تشكيلة فريق بايرن ميونيخ في مباراة اليوم :

من المنتظر أن يخوض فريق البايرن مباراة اليوم أمام الأهلي بخط الدفاع المعهود، المكون من الكندي ألفونسو دايفيز، والألماني جيروم بوتينغ والنمساوي دافيد ألابا، والفرنسي بينجامين بافارد، وخلفهم الحارس العملاق مانويل نوير.


إلا أن نقطة الضعف في تشكيلة فريق البايرن  تكمن في لاعب الوسط الإسباني الجديد مارك روكا، الذي انتقل للبايرن هذا الموسم قادما من إسبانيول، وفشل في إثبات مستواه حتى الآن.

وسيلعب بجوار روكا الألماني جوشوا كيميتش، بينما يلعب في الهجوم الألمانيان توماس مولر وسيرج غنابري، والفرنسي كينغسلي كومان، وأمامهم الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

تشكيلة فريق الأهلي المصري في مباراة اليوم :

حيث قام مدرب الأهلي بيتسو موسيماني بإجراء تغيير واحد من الفريق الذي شارك ضد الدحيل القطري، وهو بإدخال محمود كهربا بديلا للمهاجم الكونغوالي والتر بواليا هذا التبديل الذي يعني أن الأهلي لن يلعب بأي مهاجم صريح أمام بايرن ميونيخ، على أن يتبادل ثلاثي الهجوم، كهربا وحسين الشحات وطاهر محمد، المراكز فيما بينهم، في خط الهجوم.

وقد أثار هذا القرار غضب وانتقادات جماهير الأهلي على وسائل التواصل الاجتماعي وتحدثو عما سموه "تهور" موسيماني، بعدم إدخال لاعب وسط دفاعي إضافي، وهو المالي أليو ديانغ، الذي كان سيوفر قوة دفاعية في خط الوسط.

إرسال تعليق

أحدث أقدم