بالفيديو:شاهد فيديو طريف للاعبي بايرن ميونيخ يرددون شعارات الأهلي الشهيرة



في فيديو طريف ومميز نشرته الصفحات الرسمية لكلا فريقي الأهلي المصري وبايرن ميونخ عبر صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي ظهر فيه عدد من نجوم الفريقين وهو يحاولون لفظ مصطلحات كروية باللغتين العربية والألمانية .


الفيديو الذي تم نشه  قبل موقعة الفريقان بنصف نهائي كأس العالم للأندية،نال على نسبة مشاهدة عالية وإعجاب كبيرين من قبل الجماهير المتابعة خاصة بعد أن ظهر أبرز نجوم بايرن ميونيخ، وهم يحاولون بشكل مضحك، ذكر مصطلحات متعلقة بالنادي الأهلي.

المقطع المثير للطرافة هو ظهور أفضل لاعب في العالم، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وهو يحاول التلفظ بعبارة "جمهوره ده حماه"، وهي عبارة شهيرة لجمهور الأهلي، لكنها خرجت منه بطريقة مضحكة.

كما ظهر لاعب الوسط جوشوا كيميتش وهو يحاول قول عبارة "عالحلوة والمرة معاه"، ومثله حاول نجوم بايرن ميونيخ، جيروم بوتينغ ونيكلاس زوله.

ثم عاد ليفاندوفسكي فيالفيديو وهو يقول عبارة "من التالتة شمال بنهز جبال"، ليشعل التعليقات على الفيديو في مواقع فيسبوك وإنستغرام وتويتر.

بالمقابل ظهر نجوم فريق المارد الأحمر وهم يحاول نطق بعض الكلمات الألمانية مثل محمد الشناوي وبدر بانون ومحمود كهربا وعلي معلول، استخدام مصطلحات ألمانية شهيرة متعلقة ببايرن ميونيخ.

هذا وقد ضرب معلول وجهه بكفيه عندما طلب منه قول عبارة "شتيرن دي سودينز"، لصعوبتها، وهي اسم أغنية بايرن ميونيخ الشهيرة التي تعني "نجم الجنوب".

وكان الشناوي وكهربا الأفضل بين نجوم الأهلي في لفظ المصطلحات الألمانية، في الفيديو الذي مثل لمحة طريفة لجماهير الأهلي، وسط التوتر والترقب الذي يسبق المواجهة.

من الجدير بالذكر أن فريق بايرن ميونيخ سيواجه الأهلي اليوم الاثنين في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية في مباراة حماسية تترقبها الجماهير العربية في كل مكان .

إرسال تعليق

أحدث أقدم