موعد مباراة العين السعودي والهلال الثلاثاء9-2-2021 ضمن الدوري السعودي

                                            

 تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 9-2-2021 موعد مباراة العين السعودي والهلال ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري السعودي الممتاز 2020-2021،حيث تقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك سعود الرياضية .

مواجهة هامة ومؤجلة ضمن مباريات الجولة الـ16 ن الدوري يسعى فيها فريق الهلال حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، لمواجهة نظيره العين، حيث يحتاج الزعيم للفوز في مباراة اليوم والظفر بنقاطالمباراة الثلاث لتعويض ما فقده من النقاط بعدما خسر 5 نقاط في آخر مواجهتين.

موعد مباراة العين السعودي والهلال والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة العين السعودي والهلال ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري السعودي والتي تنطلق مساء الثلاثاء 9-2-2021 ،وتنطلق صافرة حكم البادية في تمام الساعة :

4:05 مساءاً بتوقيت السعودية .

5:05 مساءاً بتوقيت الإمارات.

4:05 مساءاً بتوقيت قطر.

3:05 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

3:05 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

1:05 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة العين السعودي والهلال فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 1،بتعليق المعلق الرياضي جعفر الصليح .

أخبار فريقي العين السعودي والهلال قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق الهلال مباراة اليوم وهو يسعى من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث بعدما تعثر البطل في التعادل مع الفيصلي بهدف لمثله، حيث تعرض للخسارة على يد أبها بثلاثية مقابل هدفين، الأمر الذي جعله يخسر الصدارة ويصبح في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

في حن يدخل فريق العدين بروح معنوية عالية بعد أن استطاع تحقيق الفوز في الجولة السابقة بهدف نظيف على حساب الاتفاق وخرج من اللقاء بثلاث نقاط هامة، حيث يسعى لاستغلال تراجع مستوى الهلال لحصد 3 نقاط أو التعادل وخطف نقطة من حامل القب ،حيث يتواجد فريق العين في المركز الأخير وفي رصيده 13 نقطة فقط بالتساوي مع ضمك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم