موعد مباراة النصر والفتح الثلاثاء 09-02-2021 في الدوري السعودي




تستضيف ارضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية مساء اليوم الثلاثاء 9-2-2021،موعد مباراة النصر والفتح في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري السعودي للمحترفين 2020-2021.

يدخل فريق النصر مباراة اليوم لمواجهة نظيره فريق الفتح، حيث يهدف العالمي إلى الفوز وحصد 3 نقاط تجعله ينتقل إلى المركز الخامس في جدول الترتيب ،وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق النصر بهدف1،مقابل هدفين لفريق الفتح.

موعد مباراة النصر والفتح والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 9-2-2021 ،موعد مباراة النصر والفتح ضمن مباريات الاسبوع الـ16 من الدوري السعودي ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

6:10 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:10 مساءاً بتوقيت الإمارات.

5:10 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان  .

5:10 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

3:10 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 3 ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي عيسى الحربين .

أخبار فريقي النصر والفتح قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق فرسان نجد مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز السادس برصيد 24 نقطة، وفي حال رفع رصيده إلى 27 نقطة سيخطف المركز الخامس من التعاون الذي يحتله الآن برصيد 25 نقطة ،حيث يدخل مباراة اليوم بروح معنوية عالية بهد أن فاز على فريق التعاون بثلاثية نظيفة في الجولة السابقة، ويسعى لتحقيق فوزًا جديدًا على حساب الفتح هذه المرة.

في المقابل يدخل فريق الفتح مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة،ويلعب مباراة اليوم بعد أن خسر بنتيجة ثقيلة على يد اتحاد جدة برباعية دون رد في الجولة ذاتها،حيث يأمل لتصحيح المسار، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها .

إرسال تعليق

أحدث أقدم