القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد عقوبة الفيفا.. الأهلي يفرض غرامة مالية على كهربا والشحات


قال مصدر بنادي الأهلي المصري عن نية إدارة لافريق إصدارعقوبات مالية للاعبيه محمود كهربا وحسين الشحات، بسبب عدم التزامهما  بالإجراءات الاحترازية خلال مونديال الأندية بقطر.


حيث كشف المصدر أن محمود الخطيب، رئيس الأهلي ورئيس البعثة في قطر، قرر توقيع غرامة مغلظة على الثنائي تصل إلى 300 ألف جنيه لكل لاعب منهما.


وقد أثارت اللقطات المصورة التي تم تدوالها لمصافحة كلا اللاعبين للنجم الأسبق للأهلي محمد أبو تريكة خلال مواجهة الأهلي وبايرن ميونيخ الأمر الذي أغضب إدارة الفيفا وتوصياتها بالحفاظ على اللاعبين من عدوى فيروس كورونا ،وأصدرت قرارا بحرمانهما من المشاركة في مباراة الأهلي اليوم أمام  بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث.


وجاءت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها ثنائي الأهلي، الثلاثاء، داخل مقر إقامة الفريق، سلبية، ورغم ذلك التزما بالتواجد كل في غرفته، وذلك تنفيذا للإجراءات الاحترازية والوقائية عقب طلب اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية ذلك من بعثة النادي المصري.


ويذكر أن "الفيفا" يفرض على اللاعبين والأجهزة الفنية خلال مونديال الأندية عدم التعامل مع أي عنصر خارج معسكر البطولة (الفقاعة) ضمن البروتوكول الطبي لمواجهة فيروس كورونا المستجد

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات