موعد مباراة وست بروميتش ألبيون ومانشستر يونايتد الأحد 14-02-2021 في الدوري الانجليزي


تنطلق مساء اليوم الأحد 14-2-2021 موعد مباراة وست بروميشن ألبيون ومانشستر يونايتد ضمن منافسات الدور الرابع والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز 2020-2021،والذي تستضيفه ارضية ملعب  ذا هاوثورنس .

مواجهة هامة بالنسبة لكا الفريقين كل منهما يسعى من أجل الفوزخاصة فريق مان يونايتد الذي يأمل في اقتناص نقاط المباراة الثلاث والفوز في المباراة من أجل مواصلة المنافسة على لقب البريميرليج،وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز فريق  مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل لفريق وست بروميتش ألبيون.

موعد مباراة وست بروميتش ألبيون ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الأحد14-2-2021،موعد مباراة وست بيروميتش ألبيون ومانشستر يونايتد ضمن مباريات الأسبوع الـ24 من الدوري الانجليزي ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الساعة :

5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

4:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

2:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مباراة وست بروميتش ألبيون ومانشستر يونايتد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD2 ،بتعليق المعلق الرياضي محمد بركات .

أخبار فريقي وست بروميتش ألبيون ومانشستر يونايتد قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق مانشستر يونايتد مواجهة اليوم وهو يتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 45 نقطة من 23 مباراة، بفارق نقطة واحدة خلف ليستر سيتى الذى تقدم للوصافة بفوزه على ليفربول بنتيجة 3-1،حيث يأمل مان يونايتد من أجل العودة لسكة الانتصارات من جديد بعد تعدله مع فريق إيفرتون بنتيجة 3-3 ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من الدوري .

في حين يتواجد فريق وست بروميتش ألبيون في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة فقط من 23 مباراة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم