القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة الأهلي والبايرن تشهد تألق محمد الشناوي بشكل كبير




 انتهت مباراة الأهلي المصري وبايرن ميونخ التي أقيمت مساء اليوم الاثنين ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية بفوز بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون مقابل في مباراة شهدت تألق حارس المرمى محمد الشناوي بشكل كبير .

المباراة التي أقيمت على أرضية  ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي في العاصة القطرية الدوحة شهدت تميز حارس المرمى محمد الشناوي حيث أشاد به كل الجماهير ومتابعي المباراة التي ألهبت حماس الجميع ،حيث شهد المباراة صد الشناوي لحوالي 12 هجوم محققين على مرماه .

تألق محمد الشناوي :

انقذ الشناوي مرماه من أول هجمه خطيرة من البايرن في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بخروج موفق واقتناص الكرة قبل وصولها الى ليفاندوفسكي مهاجم البايرن. 

وفي الدقيقة الـ11 من عمر المباراة مرر ألابا كرة بينية هي الأخطر على مرمى الأهلي ولكن خرج الشناوي حارس الاهلي من مرماه ليبعدها عن منطقة الجزاء ببراعة. 

وتألق الشناوي مرة أخرى في الدقيقة 15 من عمر المباراة وأبعد الكرة عن مرماه بعد توغل جنابري داخل منطقة الجزاء.

هذا وقد أنقذ الشناوي مرماه بشجاعة ورجولة في هجمة خطيرة كادت من الممكن أن تحقق هدف لبايرن ميونخ، انفرد ليفاندوفسكي بالشناوي ولكن شنو كان الأجدر.

وقد وصلت المحاولات على مرمى الشناوي لـ 12 محاولة كان آخرهم كرة ديفية مدافع بايرن ميونخ الذي سدد كرة قوية ولكن مرت بجوار القائم الأيمن للشناوي. 

وفي الدقيقة الـ43 من عمر المباراة أنقذ الشناوي مرماه من هجوم البايرن، من تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة مرت بسلام. 

وأنقذ الشناوي مرماه من رأسية توماس مولار في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ومرة أخرى في الدقيقة 58 من ركنية أخرى للبايرن.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات