الهلال يتفوق على العين بخماسية نظيفة في الدوري السعودي

 


استطاع فريق الهلال الفوز في مباراة اليوم أمام فريق العين في المباراة التي أقيمت ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي،بعد أن اكتسح مضيفه العين 5-صفر، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك سعود بالباحة.


حيث استطاع الهلال في العودة إلى نغمة الانتصارات بعد خسارته المفاجئة من أمام ضيفه أبها 3-2 في المرحلة الماضية والتي أعادته للمركز الثالث،وبهذا الفوز العريض صعد الهلال للمركز الثاني وصعد رصيده إلى 33 نقطة و بفارق الأهداف عن أهلي جدة الثالث، وبفارق نقطتين عن المتصدر الشباب، وبقي العين على رصيده السابق 13 نقطة ليبقى في المركز الأخير.


أهداف الهلال :

يدين الهلال بفوزه في مباراة اليوم لمهاجمه الفرنسي بافتيمبي غوميز الذي سجّل 4 أهداف "سوبر هاتريك" وسجّل الهدف الخامس قائده سالم الدوسري.


حيث شهدت المباراة أفضلية للهلال الذي احتاج 9 دقائق حتى تمكن مهاجمه الفرنسي بافتيمبي غوميز من تسجيل الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء،فيما سجل هدفه الثاني عند الدقيقة 45+5 عن طريق ركلة جزاء تسبب بها زميله سالم الدوسري.


أحداث  الشوط الثاني كانت مليئة حيث  حاول العين تسجيل هدف تقليص الفارق وكان قريباً من ذلك حينما تلقى مهاجمه البرازيلي جيترسون تمريرة من زميله سعيد القرني ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس حبيب الوطيان الذي أبعدها بصعوبة.

وقد تمكن مهاجم الهلال غوميز من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 57 عن طريق ركلة جزاء تسبب بها زميله مد الله العليان.


وقد سجل هدفه الرابع عند الدقيقة 78 بعدما أكمل تمريرة زميله أمير كردي بقدمه في شباك الحارس أمين بخاري.


وفي  الدقيقة 90+5 اختتم قائد الهلال سالم الدوسري أهداف فريقه بتسجيله الهدف الخامس بعد متابعته لتسديدة زميله عبدالله الحمدان العائدة من الحارس أمين بخاري ليضعها في الشباك.


إرسال تعليق

أحدث أقدم