القائمة الرئيسية

الصفحات

| الفيفا يحرم الشحات و كهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بسبب مصافحة أبو تركية



أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية "الفيفا"، عن قرارها بعزل ثنائي الأهلي حسين الشحات ومحمود كهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بسبب عدم إلتزامهما بالإجراءات الإحترازية الخاصة بفيروس كورونا ، وذلك بعد مصافحتهم محمد أبو تريكة خلال مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.


حيث كان الثنائي توجها لمصافحة محمد ابو تريكة بالأيدي والذي حضر المباراة من مدرجات التالتة شمال بملعب احمد بن علي بالعاصمة القطرية،وقد تم التقاط الفيديو للاعبين وتم نقله للجنة المنظمة التي قررت بمنع مشاركتهم في المباراة التي تقام يوم الخميس.


فقد خطف نجم الأهلي الأسبق محمد أبوتريكة  الأنظار عند حضوره إلى ملعب "الريان" لمساندة فريق الأهلي المصري في مواجهته أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني بنصف نهائي كأس العالم للأندية2020.


وعقب نهاية المباراة حرص ثنائي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" وحسين الشحات على مصافحة أبوتريكة نجم الفريق الأحمر الأسبق بالأيدي وهو في المدرج وتم التقاط فيديو للاعبين ونقله للجنة المنظمة.


من جهته قال  أحمد حسام "ميدو"، نجم توتنهام الإنجليزي الأسبق، في تصريحات تلفزيونية أن تصرف نجمي الفريق المصري أثار تحفظ اللجنة المنظمة للبطولة التي تستضيفها قطر ومسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


وأضاف: "تصرف ثنائي الأهلي مخالف لنظام الفقاعة الطبية الذي تم فرضه من الفيفا منعا لتفشي فيروس كورونا، وهذا الفيديو أثار غضب مسؤولي الفيفا ولكن لا أعلم مدى وجود عقوبات ضد اللاعبين من عدمه".


وأضاف ميديو أن أبوتريكة ووائل جمعة طلبا زيارة فندق الإقامة ومصافحة لاعبي الفريق الأحمر ولكن الفيفا واللجنة المنظمة رفضا تماما منعا لخرق نظام نظام الفقاعة الطبية.


ومن الجدير بالذكر أن الأهلي  المصري سيلاقي بالميراس البرازيلي، الخميس المقبل، للتنافس على المركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية،بعد خسارته أمام فريق بايرن ميونخ بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما أمس .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات