موعد مباراة ليفربول وتشيلسي الخميس 04-03-2021 في الدوري الانجليزي



 تنطلق ماء اليوم الخميس 4-3-2021 موعد مباراة ليفربول وتشيلسي ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الانجليزي "البريميرليج"حيث تقام المباراة على ارضية ملعب آنفيلد .

مواجهة حماسية وقوية يتنافس فيها أصحاب كل من المركز الخامس حيث يفصل بين ليفربول وتشيلسي نقطة واحدة فقط ويأمل كل من لافريقين من أجل الفوز والفوز بنقاط المباراة الثلاث من أجل الصعود أكثر في جدول ترتيب الدوري ،ويذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز ليفربول بهدفين نظيفين .

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة الحماسية بين فريقي ليفربول وتشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ29من الدوري الانجليزي الممتاز ،حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة :

11:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:15 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:15 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

8:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD+2HD ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

أخبار فريقي ليفربول وتشيلسي قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق تشيلسي مباراة اليوم وهو يتواجد حاليًا في المركز الخامس من جدول الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، و بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول صاحب المركز الخامس.

و يدخل فريق ليفربول لقاء اليوم بعد فوزه على فريق شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي محاولا استغلال الحالة المعنوية المرتفعة لحصد 3 نقاط تدفعه للصعود إلى المربع الذهبي لضمان خوض بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما انعدمت فرصة المنافسة على الدوري الإنجليزي الموسم الحالي لابتعاد ليفربول بفارق كبير عن مانشستر سيتي المتصدر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم