القائمة الرئيسية

الصفحات

نيمار وفيراتي يعودان لتدريبات باريس سان جيرمان بعد الإصابة


شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم في نادي باريس سان جيرمان عودة اللاعبين المصابين نيمار دا سيلفا وماركو فيراتي ،وذلك قبل مباراة فريقهما أمام فريق برشلونة ضمن مباراة إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .


وذلك من صور التدريب التي نشرها نادي باريس سان جيرمان للمران الجماعي الذي يقام للتدرب لمباراة الفريق المقبلة أمام برشلونة ،حيث ظهر نيمار وفيراتي .

 

نيمار وفيراتي كانا يعانيان من إصابتين على مدار الفترة الماضية، حيث أصيب نيمار في الفخذ في مباراة فريقه في كأس فرنسا يوم 10 فبراير ،في حين أن فيراتي كان قد تعرض لإصابة في الساق خلا مشاركته في مباراة فريقه أمام موناكو في الدوري الفرنسي يوم 26 فبراير، ولكنهما عادا إلى التدريبات الجماعية بشكل جزئي بعد ساعات من مباراة بوردو في بطولة الدوري الفرنسي.



ويذكر أنه لم يُحسم موقف كلا من نيمار وفيراتي النهائي من المشاركة أمام برشلونة الأسبوع المقبل، على الرغم من مشاركتهما في تدريبات باريس سان جيرمان بشكل طبيعي وبالكامل.

وكتب نيمار على حسابه الشخصي على "تويتر": "لقد تدربت اليوم، وأشعر أنني بحالة جيدة".


نيمار البالغ من العمر 29 عاما هو لاعب كرة قدم برازيلي، يلعب في مركز الهجوم في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي  ،ويعرف بمهارته العالية في المراوغة، السرعة، الابتكار، والقدرة على اللعب بكلتا القدمين. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات