موعد مباراة المريخ وسيمبا السبت 06-03-2021 في دوري أبطال أفريقيا



ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا،تنطلق موعد  مباراة المريخ وسيمبا ضمن مباريات السبت 6-3-2021 ،والتي تستضيفها أرضية ملعب المريخ (أرضية المريخ) .


مباراة هامة بالنسب لكلا الفريقين المريخ السوداني وسيبما ويسعى كل منهما من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل الفوز على مجموعاتهم والتأهل للمرحلة المقبلة من دوري ابطال أفريقيا .

موعد مباراة المريخ وسيمبا والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم السبت 6-3-2021،موعد مباراة المريخ وسيمبا ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الساعة :
4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
3:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان  .
3:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .
1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة المريخ وسيمبا فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت 7 .

أخبار فريقي المريخ وسيمبا قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق المريخ مباراة اليوم بعد أن خسر أمام فريق الأهلي المصري بنتيجة 0-3، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 1-4 على ملعبه،حيث يتواجد فريق المريخ االسوداني في المركز الرابع والأخير من ترتيب المجموعة الأولى بلا رصيد من النقاط ،وبفارق 3 نقاط خلف الأهلي وسيمبا ،حيث يتواجد فريق فيتا كلوب في صدارة مجموعته برصيد 56 نقاط .


في المقابل فإن فريق سيمبا التنزاني يتربع على عرش مجموعته برصيد نقاط ،وقد نجح في التغلب على فريق الاهلي في مباراة الجولة الماضية وفاز عليه بهدف نظيف .


إرسال تعليق

أحدث أقدم