موعد مباراة الهلال والرائد الجمعة 05-03-2021 في الدوري السعودي



تستضيف أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مساء اليوم الجمعة 5-3-2021،موعد مباراة الهلال والرائد ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين .


مباراة هامة وقوية بالنسبة لكلا الفريقين حيث يأملان في الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي ،فقد انتهت مباراة الذهاب بقوز فريق الهلال بهدف نظيف .

موعد مباراة الهلال والرائد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الجمعة 5-3-2021 موعد مباراة الهلال والرائد ضمن مباريات الأسبوع الـ22 ومن الدورس السعودي للمحترفين ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

8:35 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:35 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:35 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان  .

7:35 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

5:35 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 2 ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي فهد العتيبي .

أخبار فريقي الهلال والرائد قبل مباراة اليوم : 

يدخل فريق الهلال مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 39 نقطة جمعها من لعبه 21 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 وهزم في 4 مباريات  ،حيث يامل في مباراة اليوم من أجل العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري السعودي بالجولة الماضية من بوابة “الفتح”، بعد خسارته في الكلاسيكو أمام “النصر”، ليحافظ على آماله في المنافسة على اللقب لفترة أطول.


في المقابل فإن فريق الرائد يتواجد في المركز الـ12من جدول ترتيب الدوري السعودي، وفي رصيده 25 نقطة جمعها من 21 مباراة، انتصر في 7 مناسبات، وتعادل في 3، وتلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 32 هدفًا، واهتزت شباكه 32 مرة،وقد حقق الرائد انتصاره الثاني على التوالي في الجولة الماضية أمام “العين”، ليخرج من منطقة الهبوط، ويبتعد عنها بفارق الأهداف.

إرسال تعليق

أحدث أقدم