موعد مباراة اسوان وبيراميدز السبت06-03-2021 في الدوري المصري

 


تنطلق مساء اليوم السبت 6-3-2021 موعد مباراة اسوان وبيراميدزضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز ،والتي تقام على ارضية ملعب بترو سبورت (أرضية إنبي) .


مباراة هامة وقوية بانتظاركم يسعى فها كلا الفريقين من اجل الفوز خاصة نادي بيراميدز الذي يسعى إلى تحقيق الفوز أمام أسوان، واستغلال الفوز الأخير أمام المصري البورسعيدي، من أجل المنافسة على المربع الذهبي ،ويأمل فريق أسوان في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة بيراميدز، لتدفعه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتحسن من موقفه.

موعد مباراة اسوان وبيراميدز والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق أحداث مباراة اسوان وبيراميدز ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة أسوان وبيراميدز فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت 2 .

أخبار فريقي اسوان وبيراميدز قبل مباراة اليوم :

وأغلق الجهاز الفني لأسوان صفحة الخسارة من البنك الأهلي بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، وحذر علاء عبد العال لاعبي أسوان من خطورة عدد من العناصر في فريق بيراميدز، وأبرزها رمضان صبحي ومحمود وادي والذي نجح في إحراز هدف الفوز لفريقه في شباك المصري بالمباراة الماضية.


يدخل فريق اسوان مباراة اليوم بعد الخسارة الهامة أمام البنك الأهلي بهدفين نظيفين، مشدداً على ضررة استغلال الفرص التى ستتاح إلى الفريق، وأبرز عبد العال أهمية استغلال الضربات الثابتة التى ستتاح إلى الفريق،حيث يتواجد فريق اسوان في المركز الـ12 من جدول ترتيب الدوري .


في حين أن فريق بيراميدز يدخل مباراة اليوم بعد أن فاز بهدفين مقابل هدف أمام المصري البورسعيدي، في المباراة الماضي التي جمعت بينهما على ستاد برج العرب، في إطار مؤجلات الجولة الثالثة عشر من مساربقة الدوري المصري الممتاز.

إرسال تعليق

أحدث أقدم