موعد مباراة الأهلي السعودي وضمك السبت 06-03-2021 في الدوري السعودي


 ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري السعودي ،تنطلق مساء السبت 6-3-2021 موعد مباراة الأهلي السعودي وضمك ،والتي  تقام على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية .


مواجهة هامة وقوية بالنسبة لكلا الفريقين الأهلي وضمك الذين يسعيا من اجل الفوز خاصة فريق الأهلي الذي يأمل في الفوز في مباراة اليوم والعودة لسكة الانتصارات التي غاب عنها منذ آخر 4 مباريات له ف الدوري بعد انطلاقته القوية في بداية الموسم ،ويذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الأهلي بأربعة نقاط مقابل ثلاث نقاط لفريق ضمك.

موعد مباراة الأهلي السعودي وضمك والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة الأهلي السعودي وضمك ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية:

8:35 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:35 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:35 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:35 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان  .

5:35 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

فيما ستنقل أحداث مباراة الأهلي السعودي وضمك على الهواء مباشرة عبر قناة  السعودية الرياضية 1 ،حيث ستكون بتعليق المعلق الرياضي حعفر الصليح .

أخبار فريقي الأهلي السعودي وضمك والقنوات الناقلة :

يلعب فريق الأهلي مباراة اليوم وهو يعاني من أوضاع صعبة بعد بدايته القوية للدوري السعودي هذا الموسم، حيث لم يفز في آخر 4 مباريات له في الدوري، ولكنه اكتفى بنقطة التعادل في الديربي ضد الاتحاد ثم أمام العين، وذلك قبل الخسارة المذلة في الكلاسيكو ضد الشباب بالثلاثة والهزيمة في الجولة السابقة من الفيصلي بهدفين لهدف ،حيث يتواجد في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، وتفصله عن الشباب المتصدر 9 نقاط.

في المقابل فإن فريق ضمك يعاني من النتائج السلبية منذ بداية الموسم حيث يتواجد في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي، ويحتاج للفوز على الراقي في محاولة للخروج من منطقة الخطر.


إرسال تعليق

أحدث أقدم