موعد مباراة الترجي التونسي والزمالك السبت 06-03-2021 في دوري أبطال أفريقيا


 ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا تنطلق مساء اليوم السبت 6-3-2021 موعد مباراة الترجي التونسي والزمالك ،والتي تقام على أرضية ملعب الملعب الأولمبي برادس .


مباراة هامة ومرتقبة من كل عشاق الفريقين يحل فيها فريق الزمالك ضيفا على فريق الترجي التونسي ،حيث يأمل في الفوز في المباراة من أجل التقدم في مجموعته حيث يتواجد الزمالك في المركز الثالث من مجموعته برصيد نقطتين ،في حين أن فريق الترجي يأمل في الحفاظ على موقعه في صدارة المجموعة .

موعد مباراة الترجي التونسي والزمالك والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 6-3-2021 موعد مباراة الترجي التونسي والزمالك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان  .

6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي والزمالك فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة بشكل حصري عبر قناة بي ان سبورت 4 ،بتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

أخبار فريقي الترجي التونسي والزمالك قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق الترجي التونسي مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بعد ختام الجولة الثانية للمجموعة، بعد التعادل الذي يعتبر في مصلحة الفارس الأبيض مع مولودية الجزائر الذي يحتل المركز الثاني برصيد نقطتين بفارق الأهداف عن نادي الزمالك، ويتذيل تونجيت السنغالي الترتيب برصيد نقطة واحدة.

تشكيلة فريق الترجي التونسي في مباراة اليوم كالتالي :معز بن شريفية - صادق الدبشي  - فاروق مصطفى - حمدي النقاظ - عبد القادر بدارن - محمد علي اليعقوبي - أمين المساكني - إلياس شتى - محمد أمين بن - حميدة - خليل شمام - فوسيني كوليبيالي  - محمد علي بن رمضان - غليان الشعلالي - عبدالرؤوف بن غيث- فادي بن شوق - سدريك - أنيس البدري - حمدو الهوني - عبد الرحمن مزيان - خالد عبدالباسط طه الخنيسي - ويليام توجي.







2 تعليقات

  1. اداء الزمالك كويس بس محتاج تركيز وتقليل اخطاء وسرعة التمرير والتركيز للفوز

    ردحذف
أحدث أقدم