موعد مباراة أوساسونا وبرشلونة السبت 06-03-2021 في الدوري الاسباني

 تفتتح أرضية ملعب أل سادار أبوابها مساء اليوم السبت 6-3-2021 لاستضافة موعد مباراة أوساسونا وبرشلونة ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الاسباني الممتاز "الليجا" .


يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم وهو يعاني من ضغوطات كبيرة عليه فعليه إما الخروج بالثلاث نقاط أو الابتعاد تمامًا عن المنافسة على درع الليجا، الأمر يُزيد من الضغوطات على كاهل زملاء ليونيل ميسي،في حين يأمل فريق أوساسونا من أجل الفوز ومواصلة التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري الاسباني .

موعد مباراة أوساسونا وبرشلونة والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم السبت 6-3-2021 موعد مباراة أوساسونا وبرشلونة ضمن مباريات الأسبوع الـ26 من الدوري الاسباني ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة أوساسونا وبرشلونة فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD ،وسيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق لارياضي خالد الحدي .

أخبار فريقي أوساسونا وبرشلونة قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليًا برصيد 53 نقطة متفوقًا على ريال مدريد بفارق الأهداف، مع ابتعاده عن المتصدر أتلتيكو مدريد بـ5 نقاط فقط.

في المقابل فإن فريق أوساسونا يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة، وعلى مدار آخر 4 مباريات هُزم مرة واحدة أمام إشبيلية، مما يؤكد أن مهمة كتيبة كومان لن تكون سهلة أبدًا.


ومن الجديرأن أتلتيكو سيلتقي مع الريال في ديربي العاصمة لحساب نفس الجولة، وقد يتعثر بالتعادل أو الهزيمة، لهذا السبب يطمح برشلونة بالفوز على  أوساسونا من أجل الحصول على فرصة الاقتراب بصورة كبيرة من الصدارة.

أما عن تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم فهي كالتالي :تير شتيجن
كليمون لونجليه - جيرارد بيكيه - أوسكار مينجويزا
جوردي ألبا - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - سيرجينو ديست
عثمان ديمبيلي - ليونيل ميسي - أنطوان جريزمان




إرسال تعليق

أحدث أقدم