موعد مباراة ليفربول وفولهام الأحد 07-03-2021 في الدوري الانجليزي

 



تنطلق مساء اليوم الأحد 7-3-2021 موعد مباراة ليفربول وفولهام ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الانجليزي ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب آنفيلد .

مواجهة هامة وقوية ومميزة يسعى فيها حامل لقب الدوري الإنجليزي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، بعدما خسر في آخر خمس مباريات على ملعبهوازدياد وتيرة المشاكل والأزمات الداخلية داخل الفريق ،حيث يأمل الريدز بالفوز والعودة لسكة الانتصارات التي ابتعد عنها وأصبح يلعب خارج المربع الذهبي ،خاصة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل لاغيجابي لكل من الفريقين .

موعد مباراة ليفربول وفولهام والقنوات الناقلة :

من المنتظر ان تنطلق مساء الأحد 7-3-2021 موعد مباراة ليفربول وفولهام ضمن منافسات الاسبوع الـ27 من الدوري الانجليزي ،حيث تاتيكم المباراة في الأوقات التالية :

5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

4:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

2:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أماعن القنوات الناقلة لمباارة ليفربول وفلهام فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD+2HD ،حيث سيرافق المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي يوسف سيف .

أخبار فريقي ليفربول وفولهام قبل مباراة اليوم : 

يدخل فريق ليفربول مباراة اليوم بروح معنوية منخفضة بعد تلقيه خمسة هزائم متتالية على أرضية ملعب أنفيلد بالبريميرليج في الآونة الأخيرة آخرها أمام فريق تشيلسي يوم الخميس بهدف نظيف، الأمر الذي الريدز فعليًا خارج سباق لقب الدوري،كما أنه ابتعد نسبيا عن المربع الذهبي .


هذا ويتواجد فريق ليفربول في المركز السابع برصيد 43 نقطة،في حين أن فريق فولهام المكافح الذي أعاد اكتشاف نفسه وأحيا آماله في الاستمرار بالبريميرليج، يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة.



إضافة إلى ذلك فإن فريق الريدز مليئ بالأزمات والمشاكل، وأبرز هذه المشاكل على الإطلاق غضب محمد صلاح من استبداله أمام البلوز، ما يُسلط الضوء على ما سيصنعه الدولي المصري أمام فولهام وكيفية تعامل المدرب كلوب معه.

إرسال تعليق

أحدث أقدم