موعد مباراة أتليتكو مدريد وريال مدريد الأحد 07-03-2021 في الدوري الاسباني

 كل عشاق ومتابعي الدوري الاسباني على موعد مساء اليوم الأحد 7-3-2021 مع مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الانجليزي ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب واندا ميتروبوليتانو .

مباراة هامة في ديربي العاصمة يستضيف فيها فريق أتلتيكو مدريد نظيره ريال مدريد في مباراة تحمل طابعًا ثأريًا للغاية بالنسبة لأتلتيكو مدريد، بعدما ألحق بهم الملكي في الدور الأول الهزيمة الأولى في الموسم كله بملعب ألفريدو دي ستيفانو بهدفين نظيفين، حيث يسعى أتلتيكو مدريد من أجل الفوز والابتعاد بالصدارة إضافة غلى الثأر من ريال مدريد .

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق أحداث مباراة أتلتيكو مدريد ورال مدريد ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الاسباني الممتاز "الليجا"،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

6:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

5:15 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

5:15 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

3:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات تالناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 1 ،بتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف .

أخبار فريقي أتلتيكو مدريد وريال مدريد قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق الروخي بلانكوس مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 58 نقطة ،في حين يتواجد فيرق الريال في الوصافة برصيد 53 نقطة متساويا مع برشلونة ،حيث أن الفوز في مباراة اليوم سيزيل الفارق الكبير من المتصدر لنقطتين فقط ويشعل البطولة الأسبانية.


حيث يأمل فريق ريال مدريد من أجل العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، بعد التعثر في الجولة الماضية أمام ريال سوسيداد،ويذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الريال بهدفين دون مقابل .

ويلعب فريق ريال مدريد بتشكيلة مكونة مما يلي :
تيبو كورتوا
فيرلاند ميندي - ناتشو - رافاييل فاران - لوكاس فاسكيز
لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس
فينيسيوس جونيور - إيسكو - ماركو أسينسيو.

أما تشكيلة فريق أتلتيكو مدريد فهي كما يلي :
يان أوبلاك
هيرموسو - فيليبي - ستيفان سافيتش
يانيك كاراسكو - كوكي - ماركوس يورينتي - ساؤول - كيفن تريبيير
آنخيل كوريا - لويس سواريز

إرسال تعليق

أحدث أقدم