موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي الأربعاء 10-03-2021 في الدوري المصري


 تنطلق مساء اليوم الأربعاء 10-3-2021 موعد مباراة الأهلي و الاسماعيلي التي تقام ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز ،والتي تقام على ارضية ملعب استاد الجيش ببرج العرب .

مواجهة هامة وقوية بالنسبة لفريق الأهلي المصري وهي مباراة مؤجلة ببسبب انشغالات الفريق المصري في بطولة كأس العالم للأندية ودوري مجموعات بطولة أفريقيا ،وهو يسعى من أجل مصالحة جماهيره بعد تعثره الإفريقي أمام فريق فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله معه بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة الأهلي الاسماعيلي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي والاسماعيلي ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز ،وتأتيكم في تمام الساعة :

8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:30 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاسماعيلي فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  ON Time Sport 1 ،حيث ستكون المباراة بتعليق كل من المعلقين مدحت شلبي وأيمن الكاشف .

أخبار فريقي الأهلي والاسماعيلي قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق الأهلي لقاء اليوم وهو يتواجد في المركز الثالث برصيد 24 نقطة جمعها من لعبه 10 مباريات،حيث يدخل مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد فوزه المحلي المثير في الجولة الماضية على حساب طلائع الجيش بهدفين لهدف،

في حين أن فريق بيراميدز يتواجد في المركز الثاني برصيد 25 نقطة بعد لعب 15 مباراة، في حين أن الزمالك يتواجد  في الصدارة برصيد 30 نقطة بعد لعب 13 مباراة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم