موعد مباراة بوروسيا دورتموند واشبيلية الثلاثاء 09-03-2021 في دوري أبطال أوروبا


ضمن مباريات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ،تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 9-3-2021 موعد مباراة بوروسيا دورتموند واشبيلية والتي تستضيفها ارضية ملعب  ايدونا بارك .

يدخل كلا من الفريقين مواجهة اليوم وهما يسعيان من أجل الفوز والتأهل لدور الثمانية واللعب بين الكبار في الدوري ،وقد انتهت مباراة الذهاب بقوز فريق بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق اشبيلية .

موعد مباراة بوروسيا دورتموند واشبيلية والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الثلاثاء9-3-2021 أحداث مباراة بوروسيا دورتموند واشبيلية ضمن مباريات إياب الدور الستة عشر من دوري أبطال اوروبا ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الساعة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت قطروالكويت والبحرين .

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

 8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند واشبيلية فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 2HD ،وستكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف .

أخبار فريقي بوروسيا دورتموند واشبيلية قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق بوروسيا دورتموند مباراة اليوم أمام فريق إشبيلية بروح معنوية عالية بسبب فوزه في مباراة الذهاب حيث يكفيه التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل ولكن تيرزيتش قرر خوض مباراة مفتوحة من أجل تحقيق فوز جديد رغم أنه سيفتقد لنجمه الأول جادون سانشو للإصابة،حيث يأمل الفريق الألماني بالمنافسة في دوري أبطال أوروبا وذلك بعد أن فقد الأمل في المنافسة على لقب الدوري الألماني بعد الخسارة من بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل هدفين وتخلفه عن الأربعة الكبار في البوندزليجا.


هذا ويدخل فريق اشبيلية مباراة اليوم و ليس لديه ما يخسره في سيجنال إيدونا بارك فهو إما أن يفوز بفارق هدفين أو يودع دوري أبطال أوروبا لذلك سيلجأ إلى طريقة 4-3-3 بشكلها الهجومي من أجل الضغط على دورتموند .

إرسال تعليق

أحدث أقدم