موعد مباراة ليفربول ولايبزيغ الأربعاء 10-03-2021 ضمن دوري أبطال أوروبا

 

تنطلق مساء اليوم الأربعاء 10-3-2021 موعد مباراة ليفربول ولايبزيغ في مباراة إياب ضمن دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب  بوشكاش أرينا .

مباراة هامة وقوية بانتظاركم مساء اليوم يسعى فيها فريق ليفربول من اجل تكرار سيناريو مباراة الذهاب والفوز بهدفين مقابل هدف واحد ،حيث يعتبر فريق لايبزيغ فريق قوي ولا يستهان به .

موعد مباراة ليفربول ولايبزيغ والقنوات الناقلة :

مباراة اليوم بين فريقي ليفربول ولايبزيغ ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا من المنتظر أن تنطلق وتأتيكم في تمام الأوقات التالية :

مباراة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين .

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولايبزيغ فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Premium 2HD ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي .

أخبار فريقي ليفربول ولايبزيغ قبل مباراة اليوم:

يدخل العملاق الإنجليزي مواجهة اليوم بعد أن استطاع الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وأصبح قريب من التأهل لربع نهائي دوري الأبطال، فالفريق الألماني يحتاج للفوز وتسجيل 3 أهداف في ملعب الريدز.


هذا وقد صعد ليفربول إلى هذه الدور من الدوري بعد أن تصدر مجموعته برصيد 13 نقطة متفوقًا على نادي أتالانتا الإيطالي،في حين أن فريق لايبزيج فقد تأهل بعد أن حصل على المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة عن باريس سان جيرمان الذي صعد كأول مجموعته برصيد 12 نقطة.


في المقابل يعيش فريق لايبزيغ فترة جيدة للغاية،حيث يتواجد في المركز الثاني في الدوري الألماني بـ53 نقطة، بفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ المتصدر ،ومنذ هزيمتهم ضد ليفربول حققوا 4 انتصارات على التوالي، وسجلوا 11 هدفاً، واستقبلوا هدفين، وحافظوا على نظافة شباكهم في 3 مباريات،ويأمل في مباراة اليوم من اجل استغلال فترة الضعف التي يمر بها ليفربول من اجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث .

موعد مباراة ليفرب

إرسال تعليق

أحدث أقدم