موعد مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة الأربعاء 10-03-2021 ضمن دوري أبطال أوروبا

 تستضيف أرضية ملعب بارك دي برانس أبوابها لاستضافة موعد مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في مباراة إياب دور الستة عشر ضمن دوري أبطال أوروبا .

يلعب فريق برشلونة مباراة صعبة للغاية في مباراة اليوم أمام فريق باريس سان جيرمان ،حيث يامل من أجل استكمال سلسلة النتائج الإيجابية في آخر مبارتين له،ويأمل اليوم من أجل الفوز وهو فوز يعتبر صعب خاصة بعد أن انتهى لقاء الذهاب لصالح باريس سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل هدف، في الكامب نو.


موعد مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الأربعاء 10-3-2021،موعد مباراة موعد باريس سان جيرمان وبرشلونة ضمن مباريات إياب دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا ،حيث تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان  .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

11:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k ،بتعليق المعلق الرياضي جواد بده .

أخبار فريقي باريس سان جيرمان وبرشلونة قبل مباراة اليوم:

ان الفريق الكتالوني قد خسر في مباراة الذهاب أمام العملاق الباريسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، على ملعب كامب نو.

يدخل البرسا مباراة اليوم ويعيش فترة من الانتعاش والنتائج الإيجابية ،بعد أن حقق الفوز في آخر 3 مباريات له في الدوري الاسباني ،وأيضا تأهله إى نهائي كأس ملك أسباني على حساب اشبيلية ،و يسعى اليوم لتحقيق ريمونتادا مرة آخرى على فريق العاصمة الفرنسية كما حدث في عام 2017، عندما انتصر البلوجرانا بنصف دستة أهداف مقابل هدف بإياب الدور ثمن النهائي، في ملعب كامب نو.

هذا ويخشى مشجعو النادي الباريسي من نجاح برشلونة في تكرار السيناريو القاتل قبل نحو أربع سنوات،عندما تفوق سان جيرمان ذهابا بنتيجة كبيرة لكن زملاء ليونيل ميسي عادوا بقوة،ولكن تجدر الإشارة غلى أن برشلونة لم يعد يمتلك نفس المقومات التي مكنته من العودة أمام سان جيرمان سابقا على رأسهم نيمار دا سيلفا الذي يلعب في باريس لكنه مصاب حاليا ولم يلعب الذهاب وكذلك يغيب في الإياب اليوم.


إرسال تعليق

أحدث أقدم