موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد الأحد 14-03-2021 في الدوري الانجليزي

 ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" تنطلق مساء الأحد 14-3-2021 موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد ،والتي تقام على ارضية ملعب أولد ترافورد .


حيث يحل فريق وست هام يونايتد ضيفا على فريق مانشستر يونايتد الذي يسع من أجل الفوز ومواصلة انتصاراته في الموسم الحالي خاصة بعد فوزه أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية ،حيث يأمل ابلفوز بنقاط المباراة الثلاث من اجل تقليص الفارق بينه وبين أقرب المنافسين له على اللقب .

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الأحد 14-3-2021 موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري الانجليزي ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

10:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:15 مساءاً بتوقيت مصروليبيا والسودان .

9:15 مساءاً بتوقيت فلسطين و الأردن وسوريا ولبنان .

10:15 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

7:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports Premium 2 ،وسيرافق المشاهدين بالتعليق اتلمعلق الرياضي سوار الذهب .

أخبار فريقي مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد 54 نقطة و بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، ونقطة واحدة فقط عن فريق ليستر سيتي صاحب المركز الثالث،وقد جمع نقاطه من لعبه 28 مُباراة بالدوري، حقق الفوز في 15 مُباراة، بينما تعادل في 9 مُباريات، وتعرض للهزيمة في 4 مُباريات.


وقد حقق نادي مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا على فريق مانشستر سيتي، بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل التعادل مع فريق ميلان الإيطالي، بهدف لكلًا منهما،أما فريق وست هام يونايتد فقد حقق الفوز على ليد يونايتد، بهدفين دون رد، في الجولة ذاتها من البريميرليج.



في المقابل يتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز الخامس برصيد 48 نقطة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم