موعد مباراة ميلان ونابولي الأحد 14-03-2021 في الدوري الايطالي

 ضمن مباريات الأسبوه السابع والعشرين من الدوري الإيطالي ،تنطلق مساء الأحد 14-3-2021 موعد مباراة ميلان ونابولي التي تستضيفها ارضية ملعب  سان سيرو .

مواجهة هامة يستضيف فيها فريق ميلان نظيره فريق نابولي في مواجهة قوية،يحاول فيها فريق الميلان للظفر بالثلاث نقاط في محاولة لإستعادة الصدارة مرة أخرى ،في حين أن فريق نابولي يسعى لتحقيق الفوز ومواصلة التقدم نحو مراكز النقدمة.

موعد مباراة ميلان ونابولي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق أحداث مباراة ميلان ونابولي ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:45 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان  .

9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

10:45 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين.

7:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 3 ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق رؤوف خليف .

أخبار فريقي ميلان ونابولي قبل مباراة اليوم:

يلعب فريق ميلان مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة ، حيث يلعب مباراة اليوم بعد أن وقع في فخ التعادل الإيجابي، مع مانشستر يونايتد، بهدف لكلًا منهما،ضمن مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، بعد أن حقق فوزًا هامًا على هيلاس فيرونا، بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإيطالي، فيما حقق فريق نابولي الفوز على نظيره بولونيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة ذاتها من الكالتشيو.


حيث يتواجد  نادي إنتر ميلان صاحب “الصدارة”،في حين أن فريق نابولي يتواجد في المركز السادس بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 47 نقطة،وبفارق ثلاث نقاط عن روما صاحب المركز الخامس.


إرسال تعليق

أحدث أقدم