موعد مباراة برشلونة وهويسكا الاثنين 15-03-2021 في الدوري الاسباني


 تنطلق مساء اليوم الاثنين15-3-2021 موعد مباراة برشلونة وهويسكا ضمن منافسات الـأسبوع السابع والعشرين من الدوري الاسباني الممتاز "الليجا" والتي تستضيفها أرضية ملعب الكامب نو .

مباراة هامة بالنسبة لفريق برشلونة الذي يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني،حيث يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية، بعدما ودّع دوري أبطال أوروبا، على يد باريس سان جيرمان الفرنسي،في حين أن فريق هويسكا يامل في الفوز من أجل تحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري الاسباني .

موعد مباراة برشلونة وهويسكا والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الاثنين 15-3-2021 موعد مباراة برشلونة وهويسكا ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري الاسباني ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

11:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وهويسكا فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت 1 ،وسيرافق المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

أخبار فريقي برشلونة وهويسكا قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 56 نقطة ،ويأمل في مباراة اليوم من أجل الصراع على الصدارة ،حيث يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بـ57 نقطة، وأتلتيكو مدريد يتصدر الترتيب بـ63 نقطة، أما هويسكا يتذيله بـ20 نقطة.


هذا ويعيش فريق برشلونة سلسلة من النتائج المتميزة منذ الخسارة التي مُني بها أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.


في حين أن فريق هويسكا يلعب مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز العشرين متذيلا جدول ترتيب الدوري الإسباني، وفي رصيده 20 نقطة، بعدما فاز في 3 مواجهات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر 12 لقاء، وأحرز لاعبوه 25 هدفا، واهتزت شباك الفريق 40 مرة،وقد  تعادل أمام إيبار 1/1 في الجولة 25 من الدوري الإسباني ثم خسر أمام سلتا فيغو في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 4/3 على ملعب إل ألكوراز.


إرسال تعليق

أحدث أقدم