موعد مباراة النصر والعين السعودي الثلاثاء 16-03-2021 في كأس خادم الحرمين الشريفين

 

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 16-3-2021 موعد مباراة النصر والعين السعودي ضمن مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ،والذي تستضيفه ارضية ملعب مرسول بارك .


منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين منافسات قوية ومثيرة فقد خسر فريق الباطن أمس أمام نظيره الفيصلي بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي كأس الملك، في حين فاز فريق التعاون على منافسه القادسية بذات النتيجة، ليصعدا معا إلى الدور القادم.

موعد مباراة النصر والعين السعودي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الثلاثاء 16-3-2021 أحداث مباراة النصر والعين السعودي ضمن مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

6:40 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:40 مساءاً بتوقيت الإمارات.

5:40 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

5:40 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

6:40 مساءاً بتوقيت قطر والكطويت والبحرين .

3:40 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين السعودي فمن المنتظر أن تنقل علىالهواء مباشرة عبر قناة  السعودية الرياضية 1 ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي مشاري القرني .

أخبار فريقي النصر والعين السعودي قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق النصر مباراة اليوم ولا يملك خيار سوى تحقيق الفوز والوصول إلى نصف النهائي من أجل تحقيق هذا اللقب الثمين ،ويلعب فريق النصر بروح معنوية عالية بعد أن تغلب على العين بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الأولى تاريخيا التي جرت بينهما مطلع الموسم الجاري، فيما من المقرر أن يلعبا معا منتصف شهر مايو المقبل بإياب دوري المحترفين.


كما أن النصر يلعب مباراة اليوم وهو منتشٍ بالفوز الذي حققه على الأهلي في كلاسيكو الكرة السعودية بهدفين لهدف، وكذلك عودة الهداف عبد الرزاق حمدالله لمعانقة الشباك بعد فترة طويلة من الغياب.


في المقابل فإن فريق العين يمر بفترة  سيئة للغاية، حيث يتذيل ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة ويعود آخر فوز لهم للرابع من فبراير الماضي على الاتفاق.



إرسال تعليق

أحدث أقدم