القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الاهلي وفيتا كلوب الثلاثاء 16-03-2021 في دوري أبطال أفريقيا



ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ،تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 16-3-2021 موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب الشهداء .


حيث يلعب فريق الأهلي اختبارا صعبا وفارقا في مشواره في بداية دوره من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عندما يحل ضيفا على فيتا كلوب حيث يتطلع خلالها النسور الحمر لتحقيق نتيجة إيجابية تبقي على آمالهم في الصعود إلى دور الثمانية الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 16-3-2021 موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

3:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان  .

3:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

4:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 4 ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق المصري أحمد الطيب .

أخبار فريقي الأهلي وفيتا كلوب قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق الأهلي مباراة اليوم وأمامه مواجهة ليست بالهينة أمام فريق فريق فيتا كلوب حيث يامل بالفوز والتقدم في المراحل من دوري أبطال افريقيا والوصول غلى دور الثمانية ،فأمامه مباراة صعبة خاصة بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدفين .


في المقابل يلعب فريق فيتا كلوب مباراة اليوم بروح عالية بعد النتيجة الإيجابية التي حققها أمام الأهلي خارج أرضه في الجولة الأخيرة ،حيث يسعى من اجل استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والوصول للنقطة السابعة في جدول ترتيب المجموعة، لحجز بطاقة الصعود إلى دور الثمانية الإفريقي مبكرا دون الانتظار لتعقد موقفه في الجولتين المتبقيتين.


ومن الجدير بالذكر أن مباراة الاهلي وفيتا كلوب تجري بالتزامن مع مواجهات نارية أخرى في البطولة الأفريقية، أبرزها المريخ السوداني مع سيمبا التنزاني وكذلك الترجي التونسي أمام الزمالك.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق